Tuesday 2 January 2018

المتاجرة استراتيجيات عشية عبر الإنترنت


المهارات ومهارات التعلم في إيف يحكم قدرات الطابع الخاص بك. أنها تحدد أي السفن التي يمكن أن تطير، ما وحدات يمكنك استخدامها، والفعالية التي يمكنك استخدام تلك السفن، وأكثر من ذلك بكثير. هذا هو دليل لتعلم تلك المهارات في اللعبة، وشرح الميكانيكا التي تنظم التدريب على المهارات، وتقديم اقتراحات لاستراتيجيات التدريب. في إيف المهارات الخاصة بك هي جزء كبير من ما يعرف الطابع الخاص بك وما يمكن القيام به. إذا كنت تريد أن تطير سفينة، واستخدام وحدات على تلك السفينة، الألغام، والتجارة، وأكثر من ذلك بكثير، ستحتاج إلى تدريب مهارات محددة لذلك. بالإضافة إلى ذلك، مهارات التدريب يحسن الأداء الخاص بك (السفن الخاصة بك سوف يطير أسرع، بنادقكم سوف تفعل المزيد من الضرر، سوف تدفع الضرائب أقل، وهلم جرا). بعض المهارات تؤثر على مجالات متعددة من اللعبة، ولكن معظم متخصصة. هذا له اثنين من الآثار الرئيسية: أنها لا تأخذ الكثير من الوقت لتصبح بارعا في مجال واحد من اللعبة (مثلا، تحلق فرقاطات الصواريخ)، كما أن هناك عدد محدود من المهارات التي تحسن أدائك في تلك المنطقة بالذات. وهذا يعني أيضا أن الأحرف الشباب (الذين لم يلعبوا لفترة طويلة) يمكن اللحاق بالشخصيات القديمة في مجالات محددة من اللعبة. على العكس من ذلك، فإنه يأخذ الكثير من الوقت لتصبح بارعة في العديد من (أو حتى كل) مجالات اللعبة التدريب كل مهارة في اللعبة إلى أقصى مستوى قد يستغرق حوالي عقدين من التدريب المستمر. وبعبارة أخرى، فإن الشخصيات القديمة تكون بارعة في المزيد من مجالات اللعبة عند مقارنتها بالشخصيات الأصغر سنا. لحسن الحظ، والمهارات هي التراكمية، وبمجرد أن كنت قد استثمرت الوقت (نقاط المهارة) في مهارة أنك لن تفقد لهم (مع استثناء واحد: إذا كنت تحلق كروزر الاستراتيجية وسيتم تدمير سفينة الخاص بك، وسوف تفقد مستوى مهارة واحدة في واحدة من ومهارات النظام الفرعي ذات الصلة). وهذا يعني أنه يمكنك باستمرار تحسين كفاءة شخصياتك في واحد أو عدة مجالات من اللعبة، وهذا يتوقف على أهدافك. هناك حوالي 400 مهارات مختلفة في إيف، وكل حرف يمكن أن يتعلم كل مهارة (شريطة أن يكون لديهم استنساخ أوميغا ألفا أحرف استنساخ محدودة في ما المهارات التي يمكن أن تدريب). سيكون من السهل أن تضيع، ولكن تنقسم المهارات الحمد لله إلى مجموعات: مهارات لتحسين التداول في سوق إيف أنه لن يكون من العملي أن نذهب إلى التفاصيل واصفا كل هذه المهارات على صفحة واحدة هناك صفحة منفصلة لكل قسم من المهارات (المرتبطة أعلاه). وعلاوة على ذلك بعض من هذه المقاطع لديها خرائط شجرة المهارة المقابلة. المهارات الموصى بها لمساعدة الطيارين الجدد على الحصول على رؤوسهم حول مجموعة واسعة من المهارات المتاحة لهم، وقد تم تجميع عدة مجموعات من المهارات الموصى بها: سكيلبوكس لتعلم مهارة (ما لم يكن جزءا من مهارات البدء الخاص بك)، تحتاج إلى الحصول على وحقن ذات الصلة. اكتساب سكيلبوكس إذا كنت فعلت البعثات بداية من وكلاء البرنامج التعليمي (وإذا كنت لم، وأوصى بشدة) سوف يكون قد أعطيت بعض ماهيبوكس مفيدة. الطريقة الرئيسية لاكتساب مهارات أخرى جديدة هي من السوق. يمكنك تصفح سكيلبوكس المتاحة ضمن المهارات في علامة التبويب استعراض، أو مجرد البحث عن مهارة معينة. حاليا يتم بيع معظم الكتب مهارة من قبل شركات المجلس الوطني العراقي بسعر ثابت - وهذا هو فعال كب بذر لهم في السوق. يتم رصد أوامر بيع مجلس الشعب بسهولة: لديهم سعر موحد ولها ما يقرب من سنوات من وقتها من الوقت المدرجة في إكسيريس في العمود. (أقصى قدر من الوقت يمكن للاعب وضع أمر بيع يصل، على النقيض من ذلك، هو 90 يوما.) قد ترى لاعب بيع أوامر ل نك المصنف كتب المهارة أيضا. إذا كانوا أقل من سعر نيك قد بيع على الأرجح من الكتب التي اشتروا في الخطأ إذا كانت فوق سعر المجلس الوطنى لنواب الشعب على الأرجح على أمل أن خداع شخص ما للشراء. تأكد من التحقق من سعر نيك قبل شراء مهارة نيك المصنفة من لاعب بعض الكتب المهارة ليست المصنفة مباشرة في السوق. بدلا من ذلك يتم الحصول عليها من خلال مخازن الولاء نقطة (لب) من شركات المجلس الوطنى الصينى أو من مواقع الاستكشاف. هذه تميل إلى أن تكون مهارات أكثر تقدما، مثل التخصص أوتوكانون الصغيرة. الذي يتيح لك استخدام T2 أوتوكانون الصغيرة. بعض اللاعبين التجارة في هذه المهارات من خلال العثور عليها أو شرائها من مخازن لب حيث لديهم لب ثم وضعها في السوق العادية لتحقيق الربح. اعتمادا على مدى صعوبة هو بالنسبة لك للحصول على هذه المهارات بأي طريقة أخرى، قد تجد أن شرائها من اللاعبين بيعها في السوق العادية هو أبسط خيار. إذا كنت عضوا في E-يوني، يمكن للجامعة تسديد تكلفة أي مهارة التي نيك المصنفة وتكلف ما لا يزيد عن 1 مليون إيسك. حقن سكيلبوكس مرة واحدة كنت قد حصلت على سكيلبوك، يمكنك حقن سكيلبوك. النقر بزر الماوس الأيمن على مهارة في حظيرة أو كارغوهولد، ويعطيك أيضا خيار مهارة حقن. حقن مهارة يحد من مهارة من مهارة في قائمة المهارات على ورقة الطابع الخاص بك (ويدمر سكيلبوك)، ولكن لا تبدأ فعلا التدريب - على نحو فعال فإنه يخزن المهارة في مستوى 0. حقن مفيد إذا كنت قد اشترى مهارة التي لديك نية لتدريب، ولكن لا نريد فعلا لبدء التدريب على الفور أو لديهم حتى الآن لتلبية متطلبات لتدريب: مرة واحدة حقنها، لا داعي للقلق حول الحفاظ على سكيلبوك معك، و ثيريس أي خطر أن يوول تفقد و سكيلبوك إذا كنت تطير إلى الفضاء الخطير وتفقد سفينتك. نفس الشيء صحيح ومفيد للاستنساخ القفز - يمكنك القفز إلى استنساخ في هيسيك أو مركز التجارة، واكتساب وحقن مهارة هناك، وبعد ذلك (بعد فترة الانتظار جومكلون) القفز مرة أخرى إلى استنساخ الرئيسي الخاص بك في مكان ما في أكثر خطورة الفضاء، حيث يمكنك تدريب المهارة في وقت فراغك. لاحظ أنه يمكنك حقن سكيلبوك دون معرفة جميع الشروط المسبقة لبدء التدريب في الواقع المهارة. مهارات التدريب يمكنك تدريب مهارة عن طريق سحب وإسقاطه في قائمة انتظار التدريب، أو عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على ذلك في قائمة المهارات الخاصة بك. التدريب مضاعفات الوقت لذلك، كيف هو الوقت الذي يستغرقه لتدريب مهارة معينة المحسوبة يتم تحديد عدد من نقاط المهارة اللازمة لتدريب المهارات من قبل رتبة المهارات. المعروف أيضا باسم مضاعف الوقت التدريب. في حين يتم تحديد المعدل الذي تحصل على نقاط مهارة جديدة من قبل السمات الخاصة بك. إن الأرقام الأساسية لنقاط المهارة المطلوبة لتدريب مهارة بمضاعف وقت التدريب 1x (مثل الملاحة مثلا) هي مثل: المستوى الأول: 250 المستوى الثاني: 1،414 المستوى الثالث: 8،000 المستوى الرابع: 45،255 المستوى الخامس : 256،000 عندما التدريب من مستوى واحد إلى التالي تبدأ مع نقاط المهارة التي تراكمت تدريب المستوى السابق - لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تبدأ التدريب navigation160IV. سيكون لديك بالفعل 8،000 ليرة سورية في المهارة، وسوف تحتاج إلى تدريب 37255 أكثر من سب للانتقال من الثالث إلى الرابع. إذا كان للمهارة مضاعف تدريب أعلى من 1، يتم ضرب أعداد سب المطلوبة لكل مستوى في هذا العدد. لذلك، على سبيل المثال، المناورة إيفاسيف لديه مضاعفة الوقت التدريب من 2X، وتحتاج إلى تجميع 500 ليرة سورية (250 × 2) لتدريب عليه ل I، 2828 ليرة سورية لتدريب عليه إلى الثاني وهكذا دواليك. كلما كانت فوائد مهارة أو المعدات التي تسمح لك باستخدامها، كلما زادت درجة مضاعفة وقت التدريب، أو رتبة كما يطلق عليها أحيانا، تميل إلى أن تكون. أمار تيتان. على سبيل المثال، يحتوي على مضاعف التدريب x16 - تحتاج إلى تجميع 4،096،000 ليرة سورية لتدريب على V. سمات كل حرف إيف خمسة سمات. هذه هي: هذه السمات تحديد مدى سرعة تدريب المهارات المختلفة في اللعبة. أنها لا تؤثر على أي شيء آخر عن الطابع الخاص بك. منذ الوقت ربما يكون الأصول الأكثر قيمة في إيف، فهم السمات وتحسينها لخطط الشخصيات الخاصة بك أمر حيوي للغاية. لعرض سماتك، افتح ورقة الحرف وحدد السمات. سيتم سرد السمات الخمس لشخصيتك هناك. افتراضيا، الطابع الخاص بك لديه درجة من 20 في جميع الصفات (باستثناء الكاريزما، مع درجة من 19). التأثير على التدريب على المهارات كل مهارة لها سمة أساسية وثانوية: الملاحة. على سبيل المثال، تسرد الاستخبارات كخاصية أساسية و بيرسيبتيون كخاصية ثانوية. عند البدء في تدريب مهارة، يمكنك حساب الوقت اللازم (بالدقائق) وبالتالي: ليس من الضروري معرفة الرياضيات المشاركة هنا، ولكن الشيء المهم أن نلاحظ هو أن درجاتك للسمة المهارات الأساسية سوف تؤثر على وقت التدريب مرتين بقدر درجاتك لسمة الثانوية. يمكنك العثور على درجات السمات في ورقة الطابع في قسم السمات. حرف افتراضي (على افتراض أنه استنساخ أوميغا) مع عدم وجود تعديل لدرجات قدرتها مكاسب بين 29 و 30 نقطة مهارة في الدقيقة الواحدة (1740-1800 ل. س في الساعة). إذا كان الحرف هو استنساخ ألفا، فإنها تكسب فقط نصف (15 نقطة في الدقيقة) كما العديد من نقاط المهارة. ترتبط كل سمة بالمهارات في مجالات معينة من النشاط. وبشكل عام، ترتبط مجموعات المهارات بخصائص معينة على النحو التالي - مع بعض الاستثناءات: مجموعات المهارات والصفات المرتبطة بها (المهارات) السمات (الابتدائية والثانوية) الكاريزما، الذاكرة الإرادة، الكاريزما كملخص تقريبي: الإدراك وقوة الإرادة مهمة جدا للطيارين القتالية، لأنها تساعد على تدريب المهارات التي تمكنك من استخدام أفضل السفن والأسلحة، واستخدام السفن والأسلحة بشكل أفضل. الذاكرة والذكاء مهمة جدا للصناعيين، ولا تزال مهمة جدا للطيارين القتالية (أنها مفيدة لمهارات الطائرات بدون طيار، ومهارات المناسب ومهارات الصهريج). الكاريزما مهمة للتجار والمهمين مهمة، وأي شخص ووس تدريب مهارات القيادة. يجب أن يكون من الواضح أن رفع درجات السمات الخاصة بك، وخاصة لمجموعات المهارات التي تنوي قضاء الكثير من الوقت التدريب عليها، فكرة جيدة جدا. وتناقش سبل القيام بذلك في وقت لاحق في هذا الدليل. استراتيجيات التدريب العام إيفيمون هو أداة البرمجيات طرف ثالث التي تسمح لك لجعل خطط على شخصياتك تدريب المهارات (وكذلك رصد وخطة أشياء أخرى كثيرة). التخطيط للمستقبل عند بدء تشغيل إيف، قد يكون لديك فكرة صغيرة عن المهارات التي سوف تحتاج إليها الأسبوع المقبل، ناهيك عن الشهر المقبل. ولكن بعد الأسابيع القليلة الأولى، سوف تبدأ لتشكيل صورة في عقلك على ما أنواع الأشياء التي تريد الطابع الخاص بك لتكون قادرة على القيام به، وبالتالي المهارات التي ستحتاج إليها. استراتيجيات التدريب المحددة المدرجة في مكان آخر من هذا الدليل تعمل بشكل أفضل عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع استراتيجية طويلة الأجل. كيف العديد من المستويات كما يمكنك تدريب مستويات أعلى وأعلى في المهارة، وتحصل على أقل فائدة للوقت استثمرت. الإضراب الجراحي. على سبيل المثال، يمنحك 3 مكافأة لجميع الضرر برج لكل مستوى - مفيدة جدا لمن يستخدم الأبراج كنظام سلاحهم الأساسي - ولها 4x الوقت التدريب مضاعف. يمكنك الحصول على أول 3 المكافأة الخاصة بك في كمية قصيرة تافهة من الوقت: حتى مع عشرات السمة الأساسية، والتدريب الجراحي سترايك إلى المستوى الأول يستغرق 40 دقيقة أو نحو ذلك. ومع ذلك، مع نفس السمات الأساسية عشرات التدريب سترايك الجراحي من المستوى الرابع إلى الخامس سيستغرق ما يقرب من 25 يوما - وكنت لا تزال تحصل فقط 3 المزيد من الضرر برج لمشكلتك للحصول على شخصية جديدة، ولذلك غالبا ما يكون أكثر كفاءة لتدريب مهارة مفيدة لها مضاعف تدريب عالي إلى الثالث أو الرابع ثم تنتقل بدلا من نقلها إلى V على الفور. وكقاعدة عامة، إذا كنت تستخدم مهارة على الإطلاق ربما يستحق التدريب عليه لثالث، وإذا كنت تستخدم مهارة بانتظام تدريب قيمتها إلى الرابع. عندما الطابع الخاص بك هو الأكبر سنا قد تصل إلى نقطة حيث لديك أقل الأشياء التي تريد أو تحتاج إلى تدريب - في هذه المرحلة، قد يكون من المفيد إعادة النظر في بعض المهارات التي تركتها في الرابع وأخذهم إلى V. هناك، ومع ذلك، بعض المهارات التي يستحق التدريب ل V في وقت مبكر جدا في مهنة كبسولة الخاص بك. للملاحة التجريبية الطيارين. التي استخدمناها كمثال سابق في هذه الصفحة، هي واحدة من هذه الأسباب: لأنها تعاني من مضاعف وقت التدريب المنخفض (1x) فإنها تؤثر على جانب أساسي جدا من أداء جميع السفن الخاصة بك (السرعة) مع مكافأة كبيرة (5) هناك عدد من المهارات الأخرى مع مجموعة مماثلة من أوقات التدريب السريع والمكافآت كبيرة، على نطاق واسع والتي تستحق التدريب ل V في وقت مبكر جدا. وهناك فئة أخرى من المهارات التي قد تجد نفسك التدريب ل V هي ما يسمى مهارات الابتزاز التي هي الشروط المسبقة للمعدات المرغوبة بشكل خاص. في الطريق إلى التدريب على الطيران الذئب. على سبيل المثال، سوف تحتاج إلى تدريب مينماتار Frigate160V. ميكانيكا 160V وإدارة شبكة الكهرباء 160V. وبالمثل، على الطريق لنشر الطائرات بدون طيار 2 هوبغبلين ستحتاج لتدريب ضوء الطائرة بدون طيار Operation160V و Drones160V. بعض المهارات تستحق التدريب ل V بسبب مزيج من العديد من الأسباب المذكورة أعلاه. Drones160V على سبيل المثال يتيح لك استخدام رحلة كاملة من خمس طائرات بدون طيار، وهو أمر مفيد على أي سفينة مع خليج بدون طيار من 25m3 أو أكثر - وشرط مسبق للطائرات بدون طيار تكنولوجيا ممتازة 2. تعزيز السمات الخاصة بك يتناول هذا القسم من هذا الدليل استراتيجيات لمساعدتك على تدريب المهارات بشكل أسرع. على نحو فعال، كل الطرق التي نوقشت أدناه تحسين أوقات التدريب الخاص بك عن طريق تعزيز سمات الشخصيات الخاصة بك. هذه الزيادة عادة ما تأتي بتكلفة شيء آخر سمات أخرى، والمال، أو الوقت. طريقة أخرى لزيادة سمات الشخصيات الخاصة بك هي من خلال توصيل يزرع في رأسك. أول خمس فتحات مرقمة على ورقة الطابع الخاص بك أوجمنتاتيونس نافذة هي لتعزيز السمات. يزرع كل منها إعطاء مكافأة (من 1 إلى 5) إلى واحدة من السمات الخمس الخاصة بك. لسوء الحظ، إذا تم تدمير جراب الخاص بك كل ما تبذلونه من يزرع في استنساخ تجريب يتم تدميرها كذلك. زرع 123 هي رخيصة نسبيا، وكنت بحاجة فقط لتدريب Cybernetics160I لاستخدامها، لذلك يستحق الاستثمار في هذه بأسرع ما يمكن، وحتى مع مكافآت أصغر، فإنها تقلل من وقت التدريب بمقدار كبير. البعثات ستوريلين تقدم أحيانا زرع كمكافأة حتى إذا كنت تشغيل البعثات قد تجد نفسك جمع بعض يزرع. ويمكن للأعضاء من جامعة إيف أيضا الاستفادة من برنامج زرع لشراء مخفضة بشكل ملحوظ 3 يزرع. هل لاحظ أن هناك أيضا فتحة 1-5 يزرع (المعروف أحيانا باسم زرع القراصنة) التي توفر أيضا مكافآت أخرى، بالإضافة إلى زيادة السمة. في حين أن هذه عادة ما تكون أكثر تكلفة، لا تحقق الأسواق بعناية، وأحيانا بعض منخفضة الدرجة منها، والتي هي 2 إلى سمة، وأحيانا أقل تكلفة من ما يعادل 2 زرع (لتيبيغت محدودة - بيتا). انظر القائمة هنا. إذا كنت بددت أي زرع كنت ترتدي سيتم تدمير - يمكنك إعداد استنساخ القفز مع زرع أرخص، أو لا يزرع على الإطلاق، والقفز في ذلك عندما تريد حماية الأصناف النباتية لخفض كمية إيسك كنت وضعت في خطر. منذ أكثر قوة 4 و 5 يزرع يمكن أن تكون مكلفة للغاية، وخاصة بالنسبة لطيار أحدث، واحدة خدعة مشتركة هي لترتيب خطة المهارات الخاصة بك بحيث كنت فقط مهارات التدريب التي تعتمد على نفس السمتين، ومن ثم فقط سد العجز في سمات المحسنات ل هاتين السمتين. بهذه الطريقة لديك فقط لدفع ثمن اثنين من يزرع بدلا من أربعة أو خمسة. ميزة زرع هو أنها تتطلب الحد الأدنى من الوقت التدريب (سيبرنيتيكش فقط)، مما يتيح لك دفعة فورية لتدريب الوقت الذي يمكن أن تضيف بسرعة ما يصل إلى أشهر من الوقت المحفوظة. العيب هو تكلفتها، إلى جانب حقيقة أنها تفقد إذا قتل جراب الخاص بك. العصبية ريمابس العصبية خارطة لا تمكنك من تعزيز سمات الخاص بك بشكل عام، لكنه يتيح لك اتخاذ نقاط بعيدا عن درجة واحدة السمة قاعدة وإضافتها إلى آخر. يمكن الوصول إلى واجهة ريماب من خلال علامة التبويب سمات ورقة الحرف. يمكن أن يكون للخطأ عواقب طويلة الأمد. تأكد من أنك تعرف ما تفعله هناك عدد من القواعد التي تحكم إعادة تعيين: تحصل على ريماب العادي مرة واحدة في السنة. يبدأ الموقت العام بمجرد استخدام ريماب، وليس عندما يتم منحها. يمكنك أيضا الحصول على ريمابس مكافأة. يتم منح اثنين من هذه عند بدء تشغيل. إذا كان لديك كل من ريمابس العادية والمكافأة المتاحة ثم سيتم استخدام ريماب العادي أولا. مرة واحدة كنت قد استخدمت ريماب العادي الخاص بك والمكافآت ريمابس يجب الانتظار حتى الموقت السنوي تنتهي إلى إعادة رسم مرة أخرى، لذلك خطة بعناية قد لا يتم رفع نقاط قاعدة سمات فوق 27 أو خفضت أقل من 17 (النتيجة الافتراضية للحصول على القدرة هو 19 أو 20). يجب إضافة أية نقاط تم إيقافها سمة واحدة إلى أخرى - لا يمكن أن تترك عند الانتهاء من إعادة تعيين. الاستراتيجية المشتركة للخريطة هو وضع معا خطة المهارة على المدى الطويل التي التخصصات على المهارات التي تستخدم سمتين معينتين، ثم إعادة رسم بحيث كنت ترفض كل ما تبذلونه من نتائج السمة الأخرى وضخ ما يصل هاتين السمات. إذا قمت بإنشاء خطة طويلة المهارة في إيفيمون. يمكنك استخدام واحد من خيارات وظيفة سمات تحسين لحساب الترتيب الذي من السمات سيكون أفضل للسنة الأولى من خطتك. ومع ذلك، إذا كنت جديدا على اللعبة خططك المهنية المستقبلية من المرجح جدا أن تتغير كما يمكنك استكشاف اللعبة، لذلك جعل خطة طويلة سنة بعد بضعة أسابيع ليس واقعية جدا. كن مقتصد مع ريمابس الخاص بك لبعض الوقت حتى تحصل على فكرة عما تريد القيام به. مسرعات الدماغي تستهلك مسرعات الدماغ مثل المعززات وتعطي مكافآت مؤقتة لكل خمسة من سمات الشخصيات، وتسرع وقت تدريب المهارات. هذه يمكن الحصول عليها من خلال بعض الأحداث في اللعبة (مثل قرمزي الحصاد) أو عن طريق شراء إيف كاتب حزم. لا يمكن تنشيط المسرعات المكتسبة من خلال الألعاب داخل اللعبة إلا لفترة محدودة (عادة بعد قليل من نهاية الحدث في اللعبة)، وبعد ذلك لن يكون لها أي تأثير. لا يمكن استخدام المسرعات المكتسبة من خلال حزم المبتدئين إلا من قبل شخصيات أصغر سنا من عمر معين، مما يحد من استخدامها إلى شخصيات جديدة تماما. اقتراحات أخرى إعادة تعيين الخلق العصبي المناسب، أمر ضروري للتخطيط المتوسط ​​أو الطويل الأجل (تجميع خطط المهارات المتوسطة أو الطويلة يمكن أن يتم باستخدام أدوات خارجية مثل إيفيمون)، ويمكن أن تساعدك على قطع عدة أيام أو أسابيع من وقت التدريب اللازمة ل الانتهاء من مثل هذه الخطة. يرجى تذكر أن يتم إعطاء حرف جديد فقط اثنين من الفرص لإعادة رسم وبعد استخدام كل من ريماب، فإن ريماب المقبل تكون متاحة إلا بعد سنة واحدة من وقت اللعب، لذلك استخدامها بعناية. كما ملاحظة، لا ينصح اللاعبين الجدد لاستخدام ريماب الثانية في الأسابيع الأولى من اللعب، والسبب في ذلك هو أن معظم خطط المهارة التي أدلى بها ذلك الوقت سوف تتغير على أساس ما سوف (سوف) معرفة وتعلم خلال الوقت الذي قضى لعب إيف على الانترنت. بعد أن تعرف ما كنت تخطط ل، ويمكن أن تجعل على الأقل خطط متوسطة أو طويلة الأجل للأشياء التي تريد القيام به في إيف (التي من المحتمل أن تكون عدة أشهر أو سنة خطة المهارة)، يمكنك البدء في حساب وخريطة ريماب المناسبة للخطة، وهذا يمكن القيام به باستخدام مساعدة إيفيمونس السمة محسن أو الحس السليم. يمكنك محاولة تجربة تغيير ريمابس على محاكاة سمة إفيمون ومعرفة المهارات التي تتأثر إيجابيا (المدربين بشكل أسرع) والمهارات التي سوف يستغرق وقتا أطول لتدريب باستخدام هذا إعادة، والمهارات التي استغرق وقتا أطول لتدريب (بسبب مضاعف أعلى أو إذا كان كنت تدريب هذه المهارات إلى مستويات أعلى) سوف تتأثر أكثر من ذلك عن طريق ريمابس المناسبة على المدى الطويل بدلا من المهارات التي يمكن تدريبها بسرعة. الأشياء الصغيرة التي تحتاج إلى معرفته قبل أن تقرر إعادة رسم سماتك (منذ ذلك الحين، سوف فقط لديك فرصة للقيام بذلك مرة واحدة في السنة): أنت تعرف أي سمات مهمة لأي فئة من المهارات المحددة (على سبيل المثال، الإدراك والإرادة هي مهمة جدا للطيارين القتالية في حين الذاكرة والذكاء مهمة جدا للصناعيين) أنت تعرف ما والمهارات هي لدور معين أو فئة معينة (على سبيل المثال، باتليكرويزر مهارة هي مهارة موجهة نحو القتال الذي الإدراك والقوة الإرادة مهمة) لديك على الأقل خطة لما سوف تفعل في حواء لمدة الأشهر الستة المقبلة أو سنة، ويمكن أن تخطط وفقا لذلك. أنت تعرف أن ريمابس يمكن أن يتم إلا مرة واحدة في السنة وأنها سوف تؤثر على وقت التدريب الخاص بك إلى حد كبير. كنت متأكدا من أن الخطط التي قمت بها هي مناسبة لما وكيف تريد أن تلعب اللعبة، وأنه يتضمن غالبية المهارات الأساسية اللازمة لتجريب السفن تريد. استراتيجيات لاعب جديد لاعبين جدد الحصول على 3 ريمابس الأولية لقضاء، واحد ريماب العادي و 2 ريمابس مكافأة. هذا قد يبدو مثل الكثير، ولكن هذا لا يزال 4 أشهر لكل إعادة، وهذا بافتراض أنك لا تريد أن تبقي ريماب مكافأة للعام المقبل. في حين جعل خطة المهارة في إيفيمون والحصول عليه لحساب ريمابس الخاص بك بالنسبة لك يبدو جيدا من الناحية النظرية، لاعب جديد لا يزال استكشاف اللعبة وسوف تتغير اهتماماتك كما تكتشف جوانب جديدة. ومع ذلك، هناك بعض الاستراتيجيات الأولية آمنة إلى حد ما للاستخدام. في بداية اللعبة، وجميع اللاعبين تقريبا بحاجة إلى مهارات من: الملاحة (الإدراك الاستخبارات) الالكترونيات والهندسة والميكانيكا (ذاكرة الاستخبارات) قيادة سفينة الفضاء (تصور ويلبور) القتال الموجهة الطيارين سوف تحتاج أيضا: المدفعية أندور الصواريخ (الإدراك ويلبور) طائرات بدون طيار (الذاكرة التصور) عمال المناجم والصناعيين سوف تحتاج: معالجة الموارد والعلوم والإنتاج (ذاكرة الاستخبارات) التجار سوف تحتاج: إذا نظرتم إلى هذه المهارات سترى أن اثنين من سمات المحاصيل حتى أكثر من أي الآخرين: الاستخبارات والإدراك. الإرادة والذاكرة هي سمات الثانوية لعدة أشياء (باستثناء طائرات بدون طيار) و كاريزما غير مطلوب لأي مجموعات المهارات الرئيسية إلا إذا كنت تاجر. لاحظ أن ويلبور هي السمة الأساسية لعدة مهارات في شجرة قيادة سفينة الفضاء، ولكن فقط لمهارات السفن المتقدمة، والتي في هذه المرحلة سيكون التدريب نادرا مقارنة بمهارات السفينة الأساسية. على هذا النحو، فإن استراتيجية جيدة هي الحفاظ على ريماب الأولية لبضعة أسابيع وتدريب المهارات الأساسية في جميع المهارات الرئيسية التي تحتاج إليها، بما في ذلك الاجتماعية والتجارة. إلا إذا كنت سوف تكون تاجر المتشددين (في هذه الحالة التوقف عن القراءة هنا والتشاور دليل أكثر تفصيلا للتجار)، يجب عليك ثم تنفق ريماب لوضع كل من السمات الخاصة بك في الاستخبارات والإدراك. المزيد من الطيارين الموجهة للقتال يجب وضع بضع نقاط أكثر في التصور والمزيد من الطيارين الصناعية يجب أن تستثمر أكثر من ذلك بقليل في الاستخبارات. هذا ريماب يجب أن تخدم لك بشكل جيد بالنسبة لمعظم السنة الأولى، عند هذه النقطة يجب أن رأيت ما يكفي من اللعبة لجعل موثوق بها خطط المهارات الخاصة بك على المدى الطويل. التخصص في حين أن التدريب الكثير من المهارات إلى المستوى الثالث سوف تعطيك العديد من المكافآت والكثير من الخيارات في وقت قصير، كونها متواضعة في أشياء كثيرة هو متعة، ولكن ليست فعالة جدا. يمكن أن يكون لديك سفينة واحدة فقط في الفضاء في وقت واحد، حتى في حين أن تكون قادرة على الطيران المسترد وإعصار لطيف، كنت غير قادر على الألغام والقيام مستوى 3 البعثات في نفس الوقت، وهذا يعني أن أيهما كنت تفعل حاليا كنت لا تستخدم الكثير من نقاط المهارات الخاصة بك. من ناحية أخرى، إذا ركز يود تماما على التعدين أو القتال، هل يمكن أن تحلق هالك أو ميلستروم بدلا من ذلك وجعل الكثير من إيسك في النشاط الذي اخترته (على حساب عدم القدرة على القيام الآخر على الإطلاق). هذا المبدأ ينطبق أيضا في المهن - وجود مهارات متوسطة في دريك والإعصار لطيف، ولكن يمكنك أن تطير فقط واحدة في وقت واحد. متنوعة هي التوابل من الحياة، وتكون قادرة على لعب العديد من جوانب اللعبة يجعلها أكثر متعة، ولكن كن على علم أنه عند الانضمام إلى شركة غير التدريب، فإنها ربما تريد منك أن يكون التخصص من نوع ما، سواء كان ذلك إوار، الضرر التعامل في سفينة معينة، والخدمات اللوجستية والتعدين أو التصنيع. وثمة جانب آخر من جوانب التخصص هو تدريب جميع المهارات اللازمة لاستخدام سفينة على نحو فعال، وإلى مستويات عالية. دعونا تأخذ دريك على سبيل المثال. الحد الأدنى من المتطلبات للطيران واحد واطلاق النار الصواريخ للخروج منه هو كالداري Cruiser160III. كالداري Battlecruiser160I. قاذفة الصواريخ Operation160III والصواريخ الثقيلة 160I. ومع ذلك، إذا كنت تدريب فقط هذه المهارات ومحاولة للطيران دريك، وسوف تؤدي أبسمالي. وهناك حاجة إلى العديد من المهارات الإضافية للطيران سفينة على نحو فعال، مثل المهارات المناسب والمكثف، ومهارات الصهريج، ومهارات السلاح، ومهارات الطائرات بدون طيار ومهارة السفينة محددة (في هذه الحالة كالداري باتلكرويزر). حتى مع كل هؤلاء المدربين على المستوى الثالث، سوف لا يزال في كثير من الأحيان يتعرض للضرب في حماية الأصناف النباتية من قبل الطيار الذي تخصص بشكل صحيح في السفينة وتدريب هذه المهارات ل إيف أو V وتدريبهم على وحدات التكنولوجيا 2 والأسلحة. طرق للتخطيط هناك ثلاث طرق لتنظيم التدريب على المهارات الخاصة بك حول تركيز معين أو الهدف. هذه هي بالتأكيد ليست السبل الوحيدة لتخطيط التدريب على المهارات - أنها تقدم هنا فقط كأمثلة. التدريب في سبورتس قصيرة تهدف إلى الحصول على الشروط المسبقة لاستخدام سفينة معينة أو وحدة نمطية. ومن غير المحتمل أن تكون هذه الطفرات أكثر من بضعة أسابيع أو شهر. تمنحك هذه الطريقة الإشباع المنتظم للقدرة على استخدام الأشياء الأكثر جمالا، ولكن ربما تكون طريقة غير فعالة لاستخدام سماتك وقد تفوت مهارات الدعم المهمة التي من شأنها أن تجعل سفنك ووحداتك أكثر قوة. التدريب في عدة أشهر طويلة ستينتس مصممة للسماح لك أن تطير سفينة معينة أو فئة من السفن في ذروة أو بالقرب من ذروة الأداء، مع جميع المهارات ذات الصلة في إيف أو V. العديد من هذه الصفات يمكن الجمع بين لجعل خطة المهارة التي يستمر سنة أو أكثر. وهذه الطريقة تجعلك الطيار أكثر موثوقية، ولكن يتطلب المزيد من الصبر والتفاني، والبحث لمعرفة أي مهارات الدعم التي تحتاج إليها. التدريب في كتل تستمر كل سنة أو أكثر، نظمت حول فترة زمنية طويلة على ريمابس العصبية، وتهدف إلى خلق في نهاية المطاف شخصية عالية المهارة. لذلك قد إعادة رسم لتعزيز الذكاء والذاكرة، ثم فقط تدريب المهارات التي تعتمد على هاتين السمتين لمدة سنة أو أكثر، قبل إعادة الخريطه إلى الإدراك والقوة الإرادة والتركيز على المهارات التي تتطلب هاتين السمتين لسنة أخرى. يستخدم هذا الأسلوب الخاص بك سمات بكفاءة عالية، مما أدى إلى وقت التدريب أقصر عموما. ولكن أيضا مملة جدا منذ الطابع الخاص بك وربما يكون عديم الجدوى تماما، مع ثقوب كبيرة في سكيلشيت، لمدة عام أو أكثر. الطريقة الأولى جيدة للاعبين جدد لأنه يوفر الفائدة من أن تكون قادرة على استخدام المعدات الجديدة بانتظام. تجنب التخطيط على المدى الطويل عندما كنت جديدا يمكن أن يكون في الواقع شيء جيد، لأنك قد تغير رأيك حول أهدافك المهنية على المدى الطويل في حواء. تقرر أن في الواقع كنت تريد أن تكون سفينة صغيرة، جالنت تحلق الشركة المصنعة والمستكشف فقط بعد يوف إعادة تعيين لمدة سنتين طويلة أمار ركزت حربية أسطول حماية الأصناف النباتية سكيلبلان غير مريح للغاية والطرق الثانية والثالثة هي أكثر فائدة للاعبين كبار السن الذين لديهم فكرة واضحة وثابتة عما يريدون القيام به. الطريقة الثالثة على وجه الخصوص هي مملة جدا، وهي الأنسب للأمل التي هي المهرة لغرض معين (مثل تجريب السفن سوبيركابيتال) أو إلى الشخصيات الأكبر سنا الذين لديهم بالفعل أسس جيدة في دعم المهارات والمهارات التي تمكنك من القيام مسلية الأشياء بينما كنت مضغ من خلال قائمة من الشهر الخامس قطار مستوى V. صفحة خرائط شجرة المهارة للحصول على تمثيل مرئي لأشجار المهارة صفحة مهارات الدعم لمناقشة عدد معين من المهارات سكيل صفحة التداول على استخدام لحاقن المهارة والمستخلصين يسرد السحر 14 صفحة أربعة عشر المهارات الأساسية التي تنطبق على كل سفينة واحدة أن لاعب يمكن الطيار في إيفيسو كنت تريد أن تعرف كيفية جعل الكمال إيف على الانترنت حماية الأصناف النباتية البناء. ما هي المهارات الأكثر أهمية، ما سمات الخ، وما إلى ذلك جعل شخصية القتال متوازنة جيدة وربما كان أصعب نوع حرف في اللعبة. فإنه يتطلب الكثير من الأشجار المهارات المختلفة التي سوف يستغرق وقتا طويلا لوضع واحد إنجازه معا. في هذا إيف دليل بب سوف نناقش إنشاء الأساس لطابع القتال على المدى الطويل. ما هو أفضل سفينة للاستخدام هناك العديد من الخيارات واعتمادا من الذي تسأل سوف تحصل على العديد من الإجابات المختلفة. ولكن 1 شيء هو بالتأكيد سوف يموت، وغالبا في 1. لذلك تريد شيئا رخيصة لشراء، وضمان وتناسب ولكن كنت تريد أيضا أن يكون فرصة القتال. حقا هناك خيار واحد فقط وهذا هو الفرقاطة. لماذا T1 فريغيت كبيرة أنها رخيصة جدا لشراء ورخيصة لتناسب تماما جاهزة للقتال ليس فقط هم رخيصة أنها أيضا يمكن أن تكون مقاتلين فعالة جدا. يمكنك تناسب تماما الفرقاطة ل حماية الأصناف النباتية لحوالي 500.000 إيسك التي ليست أن الكثير لتفقد مقارنة مع 500 مليون إيسك لفئة مجهزة تجهيزا كاملا بارجة على سبيل المثال. ليس هناك سفينة أفضل للتعلم مع، إذا كنت جديدا على إيف ثم أوصي لكم التفكير بجدية في البدء مع الفرقاطات. سوف يفاجأ كم هو سهل لفرقاطة صغيرة منفردا سفينة أكبر بكثير، مع الحق في إعداد وعنصر المفاجأة. مفتاح حماية الأصناف النباتية مع فريغاتيس تدريب الملاحة الخاصة بك ومهارات لاحقة على أعلى مستوى ممكن ثم العمل على التأكد من أن لديك قوة النار لإخراج السفن أكبر. السفن الكبيرة مع صعوبة في استهداف وضرب سفينة صغيرة تتحرك بسرعة مع العلم أن هذا الطيار المهرة في الفرقاطة يمكن أن تأخذ في الواقع لاعب أعلى مستوى أعلى في هناك سفينة أكبر. من خلال إنشاء الفرقاطة الخاصة بك لسرعة سوف تكون لنفسك هدفا صعبا جدا لضرب لأية سفن كبيرة وتوفير لديك الضرر التعامل مع قدرات لأسفل السفن الكبيرة يجب أن تكون قادرة على كسب الكثير من معارك حماية الأصناف النباتية. فريغاتس يمكن الإعداد للإلكترونيات والأضرار التعامل. مجموعة حماية الأصناف النباتية مجموعة وجود مجموعة صغيرة من الفرقاطات التي تم إعدادها بشكل صحيح يمكن أن تكون مجموعة قاتلة ولها القدرة على تدمير بعض من أقوى البوارج. مثال على إنشاء فرقاطة لطيفة: أحب إنكورسوس. الحصول على المهارات الخاصة بك حتى، شراء 3 × الأنود بلاسترس النيوترون، 1 أوتبيربورنر، وهو أعلى من خط تتبع ديسروبتور، ويبر و 2 × وحدات التحكم مفاعل للبنادق، وسوف تتعامل 1000 الضرر في 10 ثانية، أو اختيار ل 3 x 150 ملم مدافع السكك الحديدية، معززة استشعار وجهاز استشعار يستنفد وش يمكن أن تصل الأشياء في 30KM أو نحو ذلك، وسوف تخفيف يعني هدفك لا يمكن حتى قفل لك وهناك شخصية قتالية جيدة لديهم المهارات في معظم الأشجار التالية: الهندسة: - اللازمة للدروع، والعمور، وزيادة الطاقة واستخدام الطاقة المدخرات الملاحة: - اللازمة للسرعة وخفة الحركة المدفعية: - يتحدث عن نفسه حقا السفينة الأمر: - اللازمة لاستخدام السفن المختلفة لحالات مختلفة ميكانيكي: - اللازمة لترقيات بدن ونظم إصلاح التعلم: - ضروري لزيادة السمة (في رأيي مهم على نطاق واسع لجميع يبني) وهذا هو أكثر بكثير من أي بناء حرف آخر والتعليق واضح هو 8220damn، وهذا هو الذهاب الى اتخاذ وقتا طويلا وتكلف الكثير من Isk8221. ولكن هناك بعض الاختصارات. أول واحد واضح هو مهارة ميكانيكي. هذه هي المهارة التي يجب أن يكون الطيار القتالية لأنها تفتح الباب إلى وحدات إصلاح الذاتي لبدن والدروع. هذه القدرة سوف تجعل شخصية قتالية أكثر قابلية للحياة كما تكاليف إصلاح في محطات الفلكية. يتم الحصول على مهارة ميكانيكي تلقائيا تلقائيا بعد إنشاء الطابع الجديد الخاص بك. يتم تعلم المهارات إصلاح و هال باتباع 8220tutorial8221 في بداية اللعبة 8220crash بالطبع 8221.If، ومع ذلك، لا شيء من هذه هي الخيارات الشخصية التي تريد أن تجعل، ثم شراء مهارة ميكانيكي بمجرد أن تتمكن من تحمله، ولكن حذر من أن يكون حذر ، والأسعار تختلف بشكل كبير ويمكن أن تصل إلى 400K وهو مكلفة بعض الشيء، وليس أقل بكثير من تكلفة الفرقاطات القتالية العليا. جميع اللاعبين الجدد تبدأ بنفس الصفات، وهي 8 نقاط في الذكاء، قوة الإرادة، الإدراك والذاكرة و 7 نقاط في الكاريزما. ومع ذلك يمكنك الانتقال إلى غ تشاراكتر شيت غ أتريبوتس غ ريماب. يمكنك الآن اتخاذ نقطتين من كل سماتك وإعادة رسمها. يمكنك القيام بذلك 2 دون تأخير ولكن يجب الانتظار 12 شهرا كل تيوم كنت ترغب في تغيير بعد 1 ريمابس 1ST. أقترح أخذ 2 نقطة من الكاريزما ووضع 1 في الاستخبارات و 1 في الذاكرة، ولكن يمكنك توزيع هذه ولكن كنت تشعر مناسبا. وهناك شخصية قتالية جيدة أربعة سمات عالية وهكذا سوف تكون أيضا جيدة جدا كل شخصية مستديرة، وقادرة على تحويل يده إلى معظم المهن الأخرى دون مشكلة كبيرة. ومع ذلك، فإن انخفاض درجة الكاريزما سوف يترك دائما الطابع القتالي في وضع غير مؤات عندما يتعلق الأمر بالمهارات الاجتماعية (التداول الخ)، ولكن الذي يحتاج دبلوماسية جيدة عندما يكون لديك عدوك على تلقي ذلك مدفعية 650MM مدفعية. (على أي حال، أقترح عليك جعل حرف فقط لأغراض التجارة فقط لجعل المليارات من إيسك 8211 انقر هنا لمزيد من المعلومات حول كيفية جعل المليارات والتاجر) الاختصار الثاني هو أن تفعل مع مهارات التعلم. المهارات الرئيسية المفترضة للقتال هي المدافع والصواريخ وهذه تتطلب الإدراك والقوة. ومع ذلك، الالكترونيات والهندسة هي بنفس القدر من الأهمية وهذه تتطلب الذكاء والذاكرة. ومن الواضح أن الطيار القتالي يحتاج إلى درجات عالية في أربع سمات مختلفة. الآن منذ مرات التدريب على المهارات تعتمد بشكل مباشر على عشرات السمة، وهذا يطرح لنا قليلا من المشكلة. الحل هو شجرة مهارة التعلم مع الوقت المستثمرة هنا يمكن جني ثمار ضخمة في كل ما تبذلونه من أوقات التدريب الأخرى. مع ما لا يقل عن 9-10Memory أن تبدأ مع انتشار حتى بين الاستخبارات، ويلبور والإدراك كما منخفضة الكاريزما ممكن. جعل واحدة من أول مشتريات المهارات الخاصة بك لحظة استدعاء وعثرة تصل إلى مستوى 3 أو 4 في أسرع وقت ممكن. وهذا يزيد من الذاكرة وهكذا يقلل من جميع الأوقات التعلم مهارة التدريب. اتبعه مع العقل التحليلي لتحسين الذكاء ثم الحديد سوف ويلبور الوعي المكاني للإدراك. القيام بذلك بهذه الطريقة من الممكن إضافة 3 نقاط إلى كل سمات الخاص بك في غضون أيام قليلة و 4 نقاط في أقل من أسبوعين. وهذا سوف يقلل بشكل كبير كل ما تبذلونه من وقت لاحق التدريب المهاري. يمكن استخدام مهارة التعلم أيضا ولكن فوائد الوقت التدريب ليست كبيرة كما هو الحال مع زيادة السمات حتى تصل سماتك 15 على الأقل، أو مهارات التعلم الخاص بك سمة وصلت المستوى 3 أو 4 أو ربما 5. مهارات مهمة أخرى في وقت مبكر هي الملاحة لسرعة إضافية، أفتيربورنرز لسرعة أكثر، والإلكترونيات لزيادة وحدة المعالجة المركزية، والهندسة لزيادة بويركور وتشوه عملية محرك للحد من الحاجة كاب لتزييفها. حتى عدد قليل (2 أو 3) مستويات في كل من هذه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الفعالية القتالية الخاصة بك. وأود أن أقترح أيضا تحديد نوع السفينة التي تريد الذهاب يطير على المدى الطويل. والبدء في استخدام هذا للمساعدة في تقرير ما سلاح، درع، مهارات بدن الخ سوف تكون أنابيبك الرئيسية. كما ينمو الطابع القتالي الخاص بك يمكنك إضافة: المزيد من المهارات في المدفعية لتتناسب مع الأسلحة التي ترغب في استخدام المزيد من المهارات في الصواريخ للصواريخ كنت ترغب في استخدام المزيد من المهارات في الهندسة والإلكترونيات للدرع، أمور، سكرامبلرز والأجهزة إسم. وتهدف شجرة مهارة الالكترونيات نحو استخدام أجهزة الاستشعار، واستخدام المخلط، والحد من وحدة المعالجة المركزية الحاجة وزيادة قدرة وحدة المعالجة المركزية. اختيار الالكترونيات شعبية هو الدفع التشويش. وهذا يتطلب إلكترونيات level3 ويسمح باستخدام ركاب ويبيفييرز أن تبطئ الهدف الخاص بك. وحدات شعبية أخرى تتطلب الالكترونيات هي تشويه سكرامبلرز والهدف سكرامبلرز. وتهدف شجرة المهارات الهندسية نحو استخدام الدرع والعمور، والحد من الحاجة إلى الطاقة وزيادة قدرة الطاقة. والشجرة الهندسية المدربة تدريبا كاملا هي الطريقة الوحيدة لتجنب شراء المهارة الميكانيكية. فوائد درع و أمور من خلال المهارات أنفسهم والوحدات التي يمكن أن تعمل على الأرجح تقليل فواتير الإصلاح الخاص بك إلى مستويات يمكن التحكم فيها. على شجرة مهارة المدفعية، وشراء وشراء المهارات برج صغير الخاص بك في وقت مبكر ومن ثم تدريب مهارات المدفعية الأخرى حسب الحاجة. ترك برج المتوسطة حتى يمكنك شراء الطراد وبرج كبير لأنه عندما يمكنك شراء البوارج. لا أعتقد أن أي فرقاطة يمكن أن تحمل برج متوسط، وإذا كان يمكن أن يكون لديك لتجريد كل ما تبذلونه من وحدات أخرى لتلبية متطلبات الطاقة وحدة المعالجة المركزية. يمكن شراء مهارات قاذفة الصواريخ عند وعند الضرورة. إذا كنت ترغب في إطلاق هجمات بعيدة المدى بدلا من الانخراط في القتال وثيق الدوائر ثم وهذا هو شجرة المهارة بالنسبة لك. اختيار سلاح هو خيار شخصي جدا و لودوتس سلاح متنوعة جدا أن الجميع سوف يكون الحيوانات الأليفة يحب ويكره. شخصيا، أنا أحب النطاق والضرر من 150mm رايلجون ولكن تكاليف التنشيط ومتطلبات الطاقة مرتفعة. أنا أيضا مثل أوتوكانون 200MM عن قرب القتال. في موتاتورس الوراثية على المدى الطويل حقا، سوف يزرع السيبرنيتيك والتعزيز تصبح متاحة. المهارات لاستخدام هذه هي كل شجرة العلوم مقرها، وتعتمد مرة أخرى على الذكاء والذاكرة للتدريب. وبالتالي فإن الاستثمار المبكر في هذه السمات سوف تسدد مرة أخرى هنا. نأمل أن يساعد هذا إيف الخاص بك حماية الأصناف النباتية القتال. إذا كنت تريد استراتيجيات حماية الأصناف النباتية الأكثر تقدما والسرية المتاحة انقر هنا لبلدي مراجعة الملياردير إيف. مرحبا بكم في بلدي مجانا دليل التعدين إيف. هناك الكثير من الأدلة والمعلومات المتاحة على إيف التعدين، كل شيء من السفن والنقل إلى خام وصقل، والرسوم البيانية التفصيلية والاستراتيجيات والنصائح والأمن. يتغير إيف بانتظام وبعض هذه الأدلة تصبح مؤرخة بسرعة كبيرة. ومع ذلك المبادئ الأساسية ل إيف التعدين نادرا ما تتغير وفهم بسيط من هذه المبادئ يمكن أن يكون كل ما تحتاج إلى معرفته ليكون ناجحا جدا عامل المنجم إيف. لقد بحثت ودرس كل أفضل إيف على الانترنت أدلة التعدين والمعلومات المتاحة لاعب إيف. توحيد الاستراتيجيات والتكتيكات الأكثر فائدة في دليل التعدين إيف. والهدف من هذا الدليل هو مساعدة المبتدئين إيف والمناجمين إيف جديدة تفوت الكثير من المزالق والإحباط كثيرا ما واجهت. وسوف هيكل دليل في وسيلة سهلة لقراءة format8230 تحتاج إلى معرفه إيف نصائح التعدين أعلى في الأبجدية الحرف الأول من اسم خام هو، وأكثر قيمة هو (Z يجري منخفضة و A يجري عالية) على سبيل المثال كيرنيت هو أفضل من فيلدسبار 8211 ولكن تجاهل مجموعة متنوعة، مثل F في الناري كيرنيت مجرد إلقاء نظرة على خام الأساسية (الاختلافات منه ليست سوى أكثر قليلا قليلا). لا يمكن العثور على بعض الخامات إلا في مناطق معينة من الفضاء. أو في حيز منخفض الأمن فقط. السفن في إيف تتغير مع كل إصدار جديد. سفن التعدين تأتي في كل حجم لكل سباق هناك فرقاطة التعدين، الطراد، وما إلى ذلك للعثور على واحد: ببساطة ننظر في المكافآت لكل سفينة في عرقك. على سبيل المثال، let8217s يقول لك 8217re كالداري تبحث عن الفرقاطة الألغام في. You8217d: اذهب إلى السوق، انتقل إلى علامة التبويب استعراض، والنظر في كالداري فريغاتس تحت السفن. انقر على 8220i8221 الزرقاء للسفينة، والنظر في الوصف: قد ترى أن بنتام لديه 5 مكافأة لسعة الشحن و 20 مكافأة لتعدين الليزر العائد لكل مستوى المهارة، فضلا عن -60 التعدين مكثف استخدام الليزر. أن 8217s فرقاطة التعدين العرق 8217s الخاص بك. You8217ll تريد استخدام سفينة التعدين على وجه التحديد لأنها سوف يكون تلك المكافآت، مما يجعل التعدين أسهل وأكثر ربحية في وقت لاحق، عندما you8217re أكثر تقدما، يمكنك أن تنظر في الواقع تحت نوع السفينة بارج التعدين، وتحت الصناعية للمتعهدين. لديك خيارين مع التعدين منفردا. أولا، نعلم أن كونكورد (وكالة الشرطة حواء) ​​لا تهاجم الناس لسرقة خام. أنت، ومع ذلك، الحصول على الحق في اطلاق النار عليهم 8211 ولكن ثم يمكنهم اطلاق النار مرة أخرى. لذلك it8217s أفضل لمنع سرقة خام في المقام الأول من قبل عدم ترك الكثير من خام لتكون مسروقة. لديك خيارين: يمكنك نقل (أو لديك كورمات مسافات بالنسبة لك فكرة سيئة أن يثق الآخرين لنقل لك، لأنها يمكن أن تطير فقط بعيدا مع خبأ الخاص بك) يمكنك الذهاب فقط ذهابا وإيابا إلى قفص الاتهام مع كل تحميل . الأول هو صعب، وسخيفة نوعا ما إذا كنت don8217t بالفعل تطير متعهد النقل كما تم تصميم 8211haulers لنقل خام وبالتالي يكون يحمل البضائع الكبيرة. إذا كنت مجرد تحلق الفرقاطة التعدين، it8217s أفضل أن يطير ذهابا وإيابا مع كل load8211after كل شيء، you8217ll يجب أن نفعل ذلك في النهاية على أي حال، و it8217s أفضل عدم ترك خام مفتوحة لصوص من خلال ملء العلبة. من ناحية أخرى، يمكن أن تحلق ذهابا وإيابا تستغرق وقتا طويلا، لذلك إذا كنت تستطيع أن تطير متعهد النقل، يمكنك ملء الطريق يمكن أن يكون ثم نقل الناقل إلى اتخاذ خام إلى المحطة. وفي كلتا الحالتين it8217s فكرة جيدة لجعل المرجعية مباشرة إلى محطة لتوفير الوقت. لبدء التعدين منفردا: تجهيز سفينة التعدين الخاصة بك مع ليزر التعدين أو اثنين أو ثلاثة أو ما يمكن أن تناسب النظر في ترك فتحة أو اثنين مفتوحة لوضع بندقية إذا كنت 8217ll يتم سحب في وقت لاحق، بحيث يمكنك محاربة القراصنة نيك بدلا من تشغيل بعيدا. لذلك you8217ll تريد أيضا الدرع بوستيرارمور تجهيز بقية السفينة كيف تريد. بعض الناس مثل استخدام الماسح الضوئي الكويكب في حين أنها الألغام، لكنه isn8217t مساعدة كبيرة لاعب جديد (لأن كمية خام won8217t تغيير بكثير كما كنت الألغام). إذا كنت 8217re الذهاب إلى الألغام مجرد البضائع عقد كامل في وقت ويطير ذهابا وإيابا من محطة إلى حزام، يمكنك إسقاط البندقية. الليزر أكثر التعدين، وأسرع لك الألغام. يطير إلى حزام الكويكبات فارغة (it8217s تعتبر أحيانا وقحا لإزالة الألغام حيث هناك 8217s عمال المناجم الآخرين، إلا في أنظمة مزدحمة جدا حيث هناك aren8217t أي 8220free الأحزمة 8221) وحدد أفضل الكويكب. إذا كنت ترى الصخور في الفضاء ولكن ليس على نظرة عامة. انقر بزر الماوس الأيمن على نظرة عامة واختر ستاندارد مينينغ. تخصيص هذا الإعداد كيف تريد. على سبيل المثال لإظهار خام جيدة فقط عن طريق إزالة فيلدسبار الخ سوف جميع خام بيع، وعادة ما تكون جيدة جدا، ولكن الخامات أفضل هي أكثر غرابة، وبالتالي أكثر تكلفة 8211and وبالتالي أكثر ربحية للمنجم. الاقتراب من الكويكب الذي اخترته. قفل الكويكب. انقر على الليزر الخاص بك، وأنها سوف تفعيل، و you8217ll يكون التعدين الآن فقط الانتظار. بعد دورة ليزر واحدة (انقر بزر الماوس الأيمن وتظهر المعلومات على الليزر الخاص بك، وتحت سمات يمكنك أن ترى كم من الوقت دورة واحدة) سيتم إيداع كمية معينة من خام في عقد البضائع الخاصة بك. إذا كنت 8217re سحب كما كنت الألغام، انتظر حتى كنت 8217re كاملة ومن ثم قفص الاتهام في المحطة الخاصة بك. وضع خام في البنود الخاصة بك والعودة إلى الوراء الألغام أكثر من ذلك. إذا كنت 8217re الذهاب إلى الألغام الكثير ثم بعد ذلك، انظر جيتيسون التعدين أدناه لمزيد من المعلومات. مرة واحدة you8217re القيام به سحب لهذا اليوم، وفتح البنود الخاصة بك وإلقاء نظرة على خبأ خام لطيف الخاص بك. يمكنك الآن القيام بأحد أمرين: بيع خام 8220whole8221 أو تحسينه. (لتنقيحه، فقط انقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد تنقيط يو 8217ll تحصل على نافذة تخبرك كم من كل نوع من المعادن سوف تحصل على نتيجة) كل نوع خام يحتاج إلى كمية مختلفة من خام قبل أن تتمكن من صقل ذلك الحق - انقر فوق خام وننظر في 8220Needed لتكرير: 8221 لنرى. يمكنك زيادة العائد التكرير الخاص بك (الحصول على المزيد من المعادن لكل وحدة خام) كما ترتيب الخاص بك ترتفع مع أصحاب قفص الاتهام الذي تستخدمه. يمكنك أيضا تدريب المهارات الخاصة بك تكرير لجعله أفضل. مرة واحدة you8217ve المكرر عليه، بيعه قد ترغب في التحقق من تفاصيل السوق في منطقتك لمعرفة ما إذا كان سوف تبيع لأكثر إيسك في أماكن أخرى. كن حذرا لك don8217t جلب البضائع عقد كامل من المعادن في الفضاء منخفض الأمن، على الرغم من التعدين في مجموعات جت التعدين عندما التعدين في مجموعة: Don8217t الثقة الغرباء مع خام أو التعدين مع متعهد النقل الانتظار. You8217ll تريد أن تفعل ما يعرف باسم جت التعدين، المعروف أيضا باسم جيتيسون يمكن التعدين. تبدأ التعدين. مرة واحدة في الدورة الأولى من خام يدخل عقد البضائع الخاصة بك، انقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد جيتيسون. كل دورة خام التالية يذهب إلى أن نفس الشيء يمكن. يمكن لملء ملء مع خام ببطء، إما أن يتم نقلها في وقت لاحق أو نقلها من قبل شخص آخر كما كنت الألغام. هام: علب جيتيسون هي 8220flimsy البضائع 8221 علب، و 8220 إكسير 8221 بعد ساعة واحدة، أو بعد ساعتين إذا قمت بتعيين اسم لذلك. حتى أولا، اسم العلبة: انقر بزر الماوس الأيمن عليه واختر تحديد الاسم. العديد من شركات التعدين تشير إلى وضع اسمك ومن ثم الوقت حواء أنه يمكن تفسد العلبة على يمكن أن هام، وهذا هو الشيء الذي خام اللصوص ننظر الآن ل. ما لم يكن لديك شركة قوة أمنية جيدة حماية عمال المناجم، you8217d يكون أفضل حالا باستخدام رمز. نسأل كورب إذا كان لديهم واحد إن لم يكن، وإذا سمح لك، واسم يمكن شيء آخر 8211it doesn8217t المسألة ما 8211 دون اسم أو الطابع الزمني. ثم جعل ملف المفكرة الجديد مشيرا إلى أسفل الوقت الذي يمكن إنشاؤه. (لجعل ملف المفكرة ببساطة فتح علامة التبويب أقصى اليسار تحت علامة التبويب البريد الذي يشبه لوحة لزجة صفراء، ثم انقر فوق ملف جديد واسم أنه يمكن تايمز أو شيء.) استخدام هذا الملف المفكرة كلما كنت الألغام، وإبقاء العين على it8211and لا تسمح يمكن أن تنتهي عندما يفعل ذلك، وسوف تنفجر، وجميع في ذلك سوف تضيع إلى الأبد. لذلك اسمه 8220Gimme، 8221 على سبيل المثال، ثم وضع على ملف المفكرة 8220Gimme821116: 378221. في 18:30 you8217ll ثم تريد أن جيتيسون الدورة القادمة من خام إلى علبة جديدة، ومن ثم سحب (مجرد السحب والإسقاط) خام الخاص بك من 8220Gimme8221 في العلبة الجديدة. دون 8217t ننسى أن نذكر العلبة ونلاحظ أسفل الوقت الجديد ملاحظة: في عمليات التعدين شركة كورب، you8217ll في كثير من الأحيان الحصول على حصة فقط من ما كنت الألغام. إذا كان كورب يوفر وسيلة نقل، على الرغم من (مما يوفر كثيرا من الوقت ويقلل من المخاطر الأمنية من وجود خام في حزام الكويكبات في علبة)، وخاصة إذا كانت توفر الأمن، it8217s عادة ما يستحق ذلك بكثير، على افتراض تحصل على قطع لائق (قد يكون هذا 50 من ما كنت الملغومة، أو انقسام من قبل كم من الناس الملغومة، الخ كل كورب يعمل مختلفة لذلك نسأل مقدما). حقوق الأمن من عمال المناجم والبضائع الأمن الخاص بك هو فقط جيدة كما كنت (أو corp8217s) القدرة القتالية. سوف كونكورد لا حماية خام الخاص بك إذا كان شخص يسرق من العلبة الخاصة بك. ويسمح لك و كورب لاطلاق النار عليهم دون كونكورد اطلاق النار عليك. You8217ll لاحظ أنهم 8217ll بدء وامض أحمر على نظرة عامة الخاص بك دقيقة يسرقون. يمكنك الآن تبادل لاطلاق النار. هام: don8217t تبادل لاطلاق النار إلا إذا كنت تعرف يمكنك الفوز (إذا كنت اطلاق النار، واللص يمكن اطلاق النار مرة أخرى) أنا ن الحقيقة، وأحيانا الناس سرقة خام من عمال المناجم الصاعد فقط لمعرفة ما إذا كانوا 8217ll تبادل لاطلاق النار مرة أخرى، ثم قتلهم 8211 من أجل المتعة. لذلك، ماذا لو قررت أن تشارك اللص أنت تعرف أنها سوف تومض أحمر عندما يسرقون، حسنا سوف تشاهد أيضا العدوان الموقت في الجزء العلوي من الشاشة. يستمر هذا لمدة خمسة عشر دقيقة، وفي نهاية هذا الوقت يجب على الشخص وقف وامض أحمر. إذا كنت تنوي التبديل إلى سفينة أخرى لمحاربته، أو لاستدعاء المقاتلين كورب، ومن المؤكد أن تفعل ذلك قبل هذا الوقت هو ما يصل بعد خمسة عشر دقيقة لم تعد قادرة على الرد قانونيا 8211Concord سوف مهاجمتك. انقر هنا اليوم لقراءة عن التكتيكات السرية التي يستخدمها أغنى وأقدم اللاعبين في إيف.

No comments:

Post a Comment