Thursday 28 December 2017

تتحرك بين متوسط السرعة


سرعة الصوت في الهواء يعتمد قانون الغاز المثالي على صورة بسيطة للغاز كعدد كبير من الجزيئات التي تتحرك بشكل مستقل عن بعضها البعض، باستثناء التصادمات بين الحين والآخر مع بعضها البعض أو مع جدران حاوياتها. عندما تصطدم، يحدث الاصطدام مع أي خسارة صافية للطاقة - وهذا هو، هو تصادم مرنة. ويتوقع نموذج الغاز المثالي أن تكون سرعة الصوت في غاز نقي حيث يكون 947 هو ثابت الأدياباتيك (ويشار إليه أيضا بالأس أدياباتيك، ونسبة الحرارة المحددة، أو الأسنتروبيك أس) للغاز، الذي في درجة حرارة الغرفة يعتمد ومعظمها على شكل جزيء، وسوف يكون لها قيمة أكبر قليلا من 1، P هو الضغط المطلق للغاز، و 961 هو كثافة الغاز. وباستخدام قانون الغاز المثالي، فإن الفلتر النانوي الكهروضوئي (مع n ثابت، وهو عدد جزيئات الغاز ثابت)، يمكن إعادة كتابة المعادلة أعلاه حيث إن T هي درجة الحرارة على نطاق مطلق (مثل كلفن)، M هي كتلة واحد جزيء الغاز، و ك ب هو ثابت بولتزمانز الذي يحول وحدات درجة الحرارة المطلقة إلى وحدات الطاقة. لاحظ أنه إذا كان نموذج الغاز المثالي هو نموذج جيد للغاز الحقيقي، ثم يمكنك أن تتوقع، لأي غاز معين، أنه لن يكون هناك الاعتماد على الضغط لسرعة الصوت. هذا هو لأنه كما يمكنك تغيير ضغط الغاز، وسوف أيضا تغيير كثافة من قبل نفس العامل. سرعة الصوت سيكون لها اعتماد كبير جدا على درجة الحرارة وعلى كتلة الجزيئات التي تشكل الغاز. لمقارنة سرعة الجذر متوسط ​​مربع (أو جذر متوسط ​​التربيع) جزيئات في الغاز المثالي، وهو متوسط ​​مناسب لسرعة الجزيئات في الغاز، ويعطى من قبل ومنذ عام 947 هو عادة بين 1.2 و 1.7، يمكنك أن ترى أن متوسط سرعة الجزيئات ترتبط ارتباطا وثيقا سرعة الصوت، وسوف تكون أكبر قليلا فقط. بالنسبة للهواء النموذجي في ظروف الغرفة، يتحرك جزيء المتوسط ​​عند حوالي 500 مللي ثانية (حوالي 1000 ميل في الساعة). لاحظ أن سرعة الصوت يتم تحديدها إلى حد كبير من قبل مدى سرعة الجزيئات تتحرك بين الاصطدامات، وليس على عدد المرات التي تجعل الاصطدامات. ويرجع ذلك إلى عدم فقدان الطاقة أثناء الاصطدامات. التصادمات لا تبطئ الأمور ولكن ببساطة عشوائيا الحركة - الذي كان بالفعل عشوائي تماما. في درجات حرارة أعلى جزيئات لديها المزيد من الطاقة و تتحرك بشكل أسرع مما كانت عليه في درجات الحرارة المنخفضة، وبالتالي سرعة الصوت في درجات حرارة أعلى أسرع من في درجات الحرارة المنخفضة. بالنسبة للهواء، وهو خليط من الجزيئات، ستحتاج إلى استخدام قيم متوسطة للكتلة الثابتة والكتلة الجزيئية. الهواء هو في الغالب N 2 و O 2. والتي هي على حد سواء جزيئات ذرية ثنائية بسيطة مع نفس الجماهير تقريبا. سوف ثابت ثابت أدياباتيك تكون قريبة جدا من 1.4 لكلا الجزيئات لمجموعة واسعة من درجات الحرارة بالقرب من درجة حرارة الغرفة (الرسم البياني). وبالتالي فإن ثابت أدياباتيك سيكون أيضا على مقربة من 1.4 للهواء. ويعتمد متوسط ​​الكتلة الجزيئية على تركيبة الهواء التي تتغير قليلا، على سبيل المثال بسبب التغيرات اليومية في الرطوبة النسبية. ل 100 الرطوبة النسبية في ظل ظروف الغرفة العادية، حوالي 2 من جزيئات الهواء هي جزيئات الماء. منذ كتلة جزيء الماء هو تقريبا نصف ذلك من الأكسجين أو جزيء النيتروجين، وأكبر من الرطوبة وانخفاض كثافة الهواء لنفس الضغط ودرجة الحرارة. في أو بالقرب من درجة حرارة الغرفة جزء من الهواء الذي هو الماء الصغيرة، وبالتالي فإن تأثير لن تكون كبيرة. ويمكن توقع بعض الاختلافات الصغيرة جدا بالنسبة للتغيرات الأخرى في محتوى الهواء، كما هو الحال في محتوى ثاني أكسيد الكربون. جزيئات ثاني أكسيد الكربون هي حوالي 50 أثقل من جزيئات O 2 و N 2 وهكذا سوف تزيد من الكثافة. جزء من الهواء الذي هو ثاني أكسيد الكربون هو صغير جدا (0.04) أن الآثار الناجمة عن ثاني أكسيد الكربون هي صغيرة جدا كذلك. أما بالنسبة للهواء المطرود من الرئتين البشرية، فإن تركيز ثاني أكسيد الكربون هو عادة من 4 إلى 5، مع انخفاض مماثل في تركيز O 2، ويمكن أن يسبب تأثيرات مماثلة للتغيرات في الرطوبة. إن الاعتماد على درجة الحرارة والتغير في الكثافة بسبب التغيرات في التركيب، وهذا الأخير تقريبا تقريبا بسبب التغيرات في الرطوبة، هي إلى حد بعيد اثنين من أكبر أسباب الاختلافات في سرعة الصوت في الهواء. ومع ذلك، لاحظ أن الرطوبة عادة ما تعبر عنها كنسبة مئوية من أقصى تركيز للهواء. قد يتغير هذا الحد الأقصى مع الشروط. ما يهم لسرعة الصوت هو جزء من جزيئات الهواء التي هي الماء (أي جزء المولي). سوف جزء المولي المقابلة ل 100 الرطوبة تعتمد على درجة الحرارة والضغط (انظر الرسم البياني). وبالتالي قد يكون هناك اعتماد واضح على الضغط عندما يتم التعبير عن محتوى الماء في نسبة الرطوبة النسبية بدلا من جزء المولي. على سبيل المثال، إذا كنت تأخذ 20 درجة مئوية الهواء في 1 أتم و 100 الرطوبة وإزالة نصف الجزيئات، في نهاية المطاف مع الهواء في 0.5 أتم وحوالي 50 الرطوبة النسبية، وليس 100 الرطوبة. وبالتالي للنظر في التغييرات الناجمة فقط عن التغيرات في الضغط، وليس التركيب الجزيئي، وكنت بحاجة لمقارنة الهواء في 1 أجهزة الصراف الآلي و 100 الرطوبة مع الهواء في 0.5 أتم و 50 الرطوبة. هناك بعض الآثار الصغيرة إضافية تتعلق بتفاصيل تبادل الطاقة بين الجزيئات. هذه الآثار تؤدي إلى سلوك الغاز غير المثالي. على وجه الخصوص، فإنها يمكن أن تسبب انقطاع الطاقة السليمة (أي، يتم تحويل الطاقة الصوت إلى طاقة حرارية). في الظروف الجوية العادية، والآثار على سرعة الصوت هي صغيرة جدا، ولكن يمكن أيضا أن تؤدي إلى اختلافات صغيرة جدا في سرعة الصوت مع التردد. وللاطلاع على مناقشة شاملة لهذه الآثار وغيرها، انظر المرجع أدناه. وفيما يلي بعض الرسوم البيانية التي توضح كيفية سرعة الصوت في الهواء الحقيقي يعتمد على درجة الحرارة والضغط والرطوبة والتردد. وترد بيانات هذه الرسوم البيانية من الجداول الواردة في المرجع أدناه. لاحظ أن الضغط 0.5 أتم يتوافق مع ارتفاع أقل من 6،000 م (20،000 قدم) فوق مستوى سطح البحر و 20 درجة مئوية هو درجة حرارة الغرفة (20.00 س C3373 K). التغيرات اليومية في الضغط الجوي بسبب الطقس هي حوالي زائد أو ناقص 5 (على سبيل المثال من حوالي 0.95 إلى 1.05 الغلاف الجوي على مستوى سطح البحر). الدراجات أسبوعيا الدراجات أسبوعيا 13 طرق لزيادة متوسط ​​سرعة الدراجات الخاصة بك صور روبرت فاولر، غرانت روبنسون، أندي جونز انها الرغبة الطبيعية في أقرب وقت كما كنت تبدأ يهتف الدراجة على التساؤل عن مدى سرعة أنت ذاهب. سوف سبيدو بسيطة تسمح لك أن ترى الخاص بك الحد الأقصى، السرعة الحالية والمتوسط ​​لكل ركوب. مرة واحدة لديك هذه المعلومات الأسئلة تبدأ في لفة كيف أقارن بين الدراجين الآخرين كيف أسرع بكثير يمكنني الذهاب إبقاء العين على المتوسط ​​الخاص بك هو مؤشر جيد على لياقتك والتنمية. ويف يأتي مع عدد قليل من الطرق التي يمكنك الذهاب على الفور أسرع وعدد قليل التي تحتاج إلى مزيد من الممارسة والصبر قليلا. مهما كانت سرعة البدء، اتبع هذه النصائح لمعرفة متوسط ​​الزيادة. 1 المرفقين الثنية والثنية أكبر شيء يتباطأ لك عند دورة مقاومة الرياح. العديد من هذه النصائح تتعلق بطرق لتقليل المنطقة الأمامية والسحب الخاص بك حتى يمكنك شريحة بسهولة أكبر من خلال الرياح. أبسط من ذلك كله هو انخفاض طفيف وضع جسمك على الدراجة. بدلا من الجلوس مباشرة في السرج واصطياد الكثير من الرياح، حاول خفض جسمك أقرب إلى القضبان عن طريق الانحناء والتدليك في المرفقين الخاص بك. يول يشعر على الفور الفرق. 2 الاستماع إلى الموسيقى هذا هو واحد صعب لأن هنا في كاليفورنيا نعتقد أنك بحاجة إلى كل ما تبذلونه من الحواس لدورة بأمان وأن ركوب مع جهاز آي بود يقلل من قدرتك على سماع حركة المرور من حولك. ومع ذلك، فإن معايير التدريب دورة وطنية توصي فعلا محاولة بحيث تصبح على بينة من الحاجة إلى التحقق من كتفك على فترات متكررة شيء أن يتم تخفيض عندما يعتقد الدراجين أنها يمكن أن تسمع السيارات. السلامة جانبا، وهناك الكثير من البحوث التي تظهر الاستماع إلى الموسيقى يسير بخطى سريعة، ورفع مستوى يقلل من مستويات جهدك ينظر. يقول الدكتور كوستاس كاراجورغيس، الباحث في علم النفس الرياضي، وذلك لأن كتل الموسيقى من الأعراض المرتبطة بالإرهاق مثل الرئتين الحارقة، والقلب الضرب وحامض اللبنيك في العضلات. ويمكن أن تقلل من تصورنا للجهود بنسبة تصل إلى 10 في المائة. عليك أن تكون تهديداتها أصعب دون أن يلاحظ حتى. استخدام الموسيقى التي لديها ضربة مماثلة لإيقاع الدراجات الأمثل سوف تساعدك على دواسة أسرع إذا كنت يمكن أن تطابق إيقاع الخاص بك إلى الإيقاع. 3 ركوب مع الآخرين قد تنظر في هذا الغش ولكن ركوب مع أشخاص آخرين سوف تزيد متوسط ​​السرعة في عدة طرق. أولا إذا كنت تأخذ في المنعطفات لركوب في الجبهة وتبادل عمل القطع من خلال الرياح سوف يسافر بشكل أسرع كمجموعة من لوحدك. ركوب الخيل مع الآخرين سوف تشجع أيضا على رفع مستوى جهدك، في محاولة لمواكبة شخص أسرع قليلا مما سوف تساعد على زيادة متوسط ​​ليس فقط على تلك ركوب ولكن تساعد على بناء لياقتك لركوب الخيل في المستقبل. 4 ضخ الإطارات الخاصة بك الإطارات سوف تضخم بشكل صحيح لفة أسرع. يجب عليك التحقق من ضغط الإطارات الخاصة بك قبل كل ركوب كما تغيرات في درجة الحرارة و سيبينغ طفيف من الهواء يمكن أن يعني أنها تذهب لينة من دون ثقب بالضرورة. تحقق من الجدار الجانبي لإطارك للضغط الموصى به. استثمر في مضخة المسار بحيث يمكنك بسهولة الحصول على الضغط الذي تحتاجه، وأفضل مضخة يتم الاحتفاظ فقط لحالات الطوارئ على الطريق. 5 الفرامل أقل كيف هذا لواضحة واحدة. حاول الكبح أقل. الكبح يبطئ لك ويتطلب منك دواسة أصعب لتسريع العودة إلى سرعة. الكبح غير الضروري هو مضيعة للطاقة والزخم. فكيف يمكنك تحسين أولا محاولة للقضاء على الراحة الكبح. يحدث هذا عندما كنت المتداول على طول الطريق السريع أو هبوطا وأنت تبدأ في الذهاب أسرع قليلا مما كنت تستخدم ل. الكبح للحصول على سرعة وصولا الى مستوى كنت تشعر بالراحة مع ما يرام ولكن نلقي نظرة فاحصة حول أولا، إذا كان سطح الطريق هو جيد، واضحة من العوائق ومستقيمة نسبيا ليس هناك سبب لإبطاء حتى السماح لفة الدراجة والتمتع بعض السرعة المجانية. والمكان التالي لتحسين الثقة هو أثناء الانعطاف. الكبح في وقت لاحق سوف تساعدك على عقد سرعتك لفترة أطول. تذكر دائما الفرامل في خط مستقيم حتى كنت في سرعة المنعطفات مريحة قبل أن تبدأ في التحول. 6 ركوب على قطرات إذا كنت ركوب شريط قطرة التعامل مع الدراجة الرياضية كيف غالبا ما تستخدم قطرات هناك احتمالات ليست كثيرا ولكن ينزل أقل يحسن التعامل مع الدراجة الخاصة بك، ويقلل من السحب الهوائية الخاصة بك وسوف تساعدك على الزاوية وتنزل بثقة . ركوب على قطرات يقلل من مقاومة الرياح بنسبة 20 في المائة مقارنة مع ركوب على قمم. اثنين من الأشياء الرئيسية توقف الناس ركوب في قطرات لا تكون قادرة على الوصول إلى الفرامل وعدم الشعور بالراحة. كل من هذه الأمور يمكن معالجتها مع الدراجة انشاء. إذا الدراجة يناسب لك بشكل صحيح يجب أن تكون قادرة على ركوب في موقف قطرة لأجزاء كبيرة من رحلتك. قد تحتاج أيضا إلى القيام ببعض تمتد كما أوتار الركبة ضيقة و مرونة أسفل الظهر يجعل من الصعب. 7 المسار الوقوف كنت قد رصدت الركاب الآخرين وسعاة الدراجة موازنة، على ما يبدو دون عناء، في إشارات المرور، ويعتقد أنها كانت مجرد الرياء مهاراتهم الدراجة خارقة. ومع ذلك، ثيريس أكثر من ذلك بكثير لهذه المناورة قليلا من شوبواتينغ. في حين كنت لا تزال التحسس لدواسة الخاص بك ثيل وضعت في ثلاثة أو أربعة السكتات الدماغية جيدة وتكون بالفعل تصل إلى سرعة وبعيدا. تتبع الموقف يتطلب الممارسة وليس هذا أفضل القيام به أمام سائق فان خلال ساعة الذروة صباح الاثنين. عندما تتوقف عن الطعام أو تتسكع في انتظار الاصحاب الخاص بك، بدء اللعب حولها مع هذه التقنية. لمعرفة هذا العثور على انحدر طفيف، وتدرج يساعد على العثور على نقطة التوازن الخاص بك. إذا كنت عادة ركوب قص في التحول إلى المدربين من أجل الثقة. تبدأ عن طريق ركوب ببطء حقا في دوائر ضيقة. وهذا سوف تساعدك على الحصول على فكرة عن كيفية تحقيق التوازن بين وزنك. الذهاب بطيئة وضيقة كما يمكنك ومحاولة استخدام الحركات على نحو سلس. عندما كنت مرتاحا، وتأتي لوقف بطيء مع عجلة الخاص بك لافتا صعودا. الحفاظ على رأسك بدلا من النظر إلى المحور الأمامي. اختيار بقعة والتركيز عينيك على تلك البقعة. الآن، مع قدم الرصاص الخاص بك هو الأمام (قدم في ثلاثة وتسعة أوكلوك)، وتحويل عجلة (حوالي 45) في المنحدر الحفاظ على ما يكفي من الضغط على الغذاء الرصاص للحفاظ على التوازن الخاص بك، ولكن ليس بما فيه الكفاية لنقل ما يصل المنحدر . باستخدام نفس تقنية التصعيد كنت تستخدم لركوب في الدوائر، والاسترخاء الضغط قليلا حتى عجلة سوف تتراجع، وتطبيقه مرة أخرى، وسوف لفة إلى الأمام. مع هذا هزاز طفيف ذهابا وإيابا الحركة، يمكنك الحفاظ على التوازن. في البداية، يمكنك دائما الغش عن طريق الاستيلاء على عقد من مصباح آخر أو حديدي عندما يتم إيقافك. فقط تذكر أن تبدأ بيدالينغ قليلا قبل أن تترك حتى يكون لديك الزخم، وإلا كنت قد مجرد قطرة على جانبية 8 الركض في الرياح المعاكسة والمنزل في تايلويند. إلا إذا كنت بحار وكذلك الدراج قد لا تعطي اتجاه الرياح الفكر على أساس يومي ولكن الرياح يمكن أن يكون كل من صديقك وعدوك. يمكن للرياح المعاكسة جعل ركوب يشعر وكأنه صراع، مما يجعلك تشعر ببطء بغض النظر عن الجهد الذي وضع في. و تايلويند يجعلك تشعر وكأنه خارقة كما يمكنك بسهولة تدور على طول بسرعة قصوى. الاستفادة من الرياح عن طريق تخطيط مسارك بحيث الجزء الخارجي عندما كنت طازجة هو في الريح المعاكسة والساق هوموارد عندما كنت قد تشعر بالتعب لديه تايلويند. 9 فقدان الوزن إذا كنت تريد أن تذهب أسرع قليلا، وفقدان بعض الوزن سيحدث فرقا كبيرا. وفقدان الوزن تسمح لك أن تذهب أسرع لنفس المقدار من الجهد وضعت في. أقل الوزن سيساعد الواضح شاقة كما لديك أقل للتحرك ضد قوة الجاذبية. وبالمثل، وفقدان الوزن تساعدك على لكمة ثقب أصغر في الهواء وتقليل السحب التي تسببها عند ركوب الدراجات على شقة. لم يكن لديك لتصبح الهوس مع النظام الغذائي أو التدريب لانقاص الوزن الكافي ليشعر الفرق. عدم وجود ملعقة صغيرة من السكر في الشاي الخاص بك ثلاث أو أربع مرات في اليوم سيكون كافيا لانقاص 0.5lb من الدهون في الشهر. ركوب 30 دقيقة إضافية، ثلاث مرات في الأسبوع سوف تمكنك من إسقاط بقدر 1 £ في الشهر. 10 الفواصل الزمنية أسرع طريقة لزيادة متوسط ​​السرعة هي التدريب بسرعة أعلى من ذلك. من الواضح أنك غير قادر فقط على الخروج وركوب الطريق العادي الخاص بك أسرع من المعتاد، يود تبدأ بسرعة ليضر أو ​​نفاد الطاقة. بدلا من المدربين يوصي التدريب الفاصل الزمني. هذا يسمح لك دورة لرشقات نارية قصيرة على سرعات فوق المعدل العادي الخاص بك وتيرة ثم تبطئ واستعادة قبل الذهاب بسرعة مرة أخرى. يمكنك أن تجرب هذه التقنية خلال أي ركوب فإنه لا بد من حفظها لضبط دورات تدريبية بدقة. تم تصميم التدريب فارتلك من قبل مدرب السويدية ويعني أساسا اللعب مع السرعة. قد تختار ركوب بأسرع ما يمكن إلى نهاية الطريق ثم استعادة حتى تمرير خمسة أعمدة الانارة قبل الذهاب بسرعة مرة أخرى. استخدام أي علامات تريد من البيئة الخاصة بك السيارات المتوقفة، وعلامات الطريق، بوابات. اختيار الهدف الخاص بك ودواسة من الصعب حتى تصل إلى ذلك، ثم تخفيف قبالة. تأكد من أن الطريق آمن وأنه بغض النظر عن مدى صعوبة كنت تحاول إبقاء رأسك حتى بقعة أي مخاطر. إذا كنت ترغب في جلسة أكثر تنظيما حاول هذا واحد. إذا افترضنا أنك عادة متوسط ​​14mph على شقة، وركوب لمدة 15-20 دقيقة على الاحماء قبل العثور على امتداد شقة بشكل معقول من الطريق. عندما تحصل هناك دورة لمدة دقيقتين في 16mph. اختيار معدات أكثر صعوبة، والحفاظ على نفس الإيقاع بدلا من محاولة دواسة أسرع. بعد التهوية من الصعب لمدة دقيقتين تغيير مرة أخرى إلى أسهل والعتاد الخاص بك، وإبطاء وأعتبر من السهل لمدة خمس دقائق ولكن الحفاظ على ساقيك بيدالينغ، وهذا يساعد على عملية الانتعاش. ثم كرر هذه العملية الفاصل الزمني آخر ثلاث أو أربع مرات أخرى. إذا كان يشعر من السهل جدا في المرة القادمة تهدف للذهاب 3، 4 أو 5mph أسرع خلال الفاصل الزمني الخاص بك مما كنت ركوب عادة. بعد بضع رحلات خارج سوف تعرف ما يصلح لك. قد يكون متوسط ​​سرعة هذه الرحلات أقل من متوسط ​​السرعة العادية. لا مشكلة على الإطلاق، لأن هذا ليس هو التحدي. التحدي هو الحصول ببطء لك وساقيك تستخدم لركوب الدراجات في 16mph بدلا من 14mph. 11 بناء العضلات بناء العضلات الخاصة بك ركوب الدراجات وتطوير الكفاءة الخاصة بك كما متسابق الدراجة يحدث على مدى فترة طويلة من الزمن، وليس هناك بديل عن الوقت على الدراجة عندما يتعلق الأمر تحسين اللياقة البدنية ركوب الدراجات. إذا كنت ركوب بانتظام معدل السرعة الخاصة بك وسوف تزيد تدريجيا كما سوف المسافة التي تشعر بالراحة ركوب. ومع ذلك، لتسريع التنمية الخاصة بك، وإنشاء تقنيات جيدة وتساعد على بناء بعض عضلات ركوب الدراجات هناك تمارين يمكنك ممارسة بينما على الدراجة. التعريض السريع له تبعية أكبر على نظام القلب والأوعية الدموية الخاص بك من التهوية بطيئة في معدات ثقيلة. يساعد تهديداتها سريع لك أن تكون أكثر كفاءة كذلك. مشاهدة لانس ارمسترونغ ونرى كيف سريع تدور ساقيه. ومع ذلك، لتحسين المتوسط ​​الخاص بك تريد أن تكون قادرة على تحويل والعتاد كبيرة بسرعة، تويدلينغ معدات صغيرة، بغض النظر عن مدى سرعة ساقيك تتحول، لن تحصل على أي هناك أسرع. لذلك عليك أن تفعل كلا النوعين من التدريب في الدراجات الخاصة بك الساقين بسرعة والتروس كبيرة بحيث عند وضعها على حد سواء معا تحصل على السرعة التي تحتاج إليها. دفع التروس كبيرة جدا في سرعات منخفضة جدا يعمل في الكثير من نفس طريقة رفع الوزن الذي يرفع الأوزان الثقيلة ببطء شديد. بدلا من بناء الألياف واحد من العضلات وجعلها أقوى، ويضيف المزيد من الألياف إلى العضلات مما يجعلها أقوى بكثير. بعد الاحماء جيدة، والعثور على سحب ثابت مع التدرج الضحلة واختيار العتاد الذي يتطلب منك دواسة ببطء للحفاظ على تحوله. يجب أن تقوم به حوالي 50 دورة في الدقيقة، وأقل وكنت قد إجهاد الركبتين حتى تكون حذرا. كما دواسة سوف تشعر كل عضلات ساقك العمل. بعد دقيقة من هذا التبديل إلى أسهل والعتاد ودواسة بسرعة، مرة واحدة كنت تشعر استرداد تعافى. هل هذا يصل إلى 10 مرات في رحلتك مرة أو مرتين في الأسبوع. بيدالينغ سريع مهم للحصول على عضلات اطلاق النار بسرعة وإنشاء الاتصالات الصحيحة بين الدماغ والجهاز العصبي وألياف العضلات. على شقة قليلا من الطريق العثور على العتاد كنت مرتاحا وتقديم ملاحظة من سرعتك. تغيير إلى أسفل والعتاد أسهل ومعرفة ما إذا كان يمكنك الاستمرار في الحفاظ على نفس السرعة عن طريق تهديداتها بشكل أسرع. حاول تحويل ساقيك بأسرع ما يمكن ولكن توقف عند بدء كذاب على السرج. إذا كان لديك رصد إيقاع محاولة القيام كتل من 20 ثانية مع 10 ثانية الانتعاش بين الغزل في 90rpm، 95rpm، 100rpm، 105rpm، 110rpm ثم 20 ثانية بأسرع ما يمكن دون كذاب. 12 عجلات الدراجة أندو أندور إذا كنت تريد حقا أن تذهب كل من يمكنك شراء السرعة. أنابيب الهوائية الهوائية على الدراجات، المتحدث ايرو-الشخصي والحافات المقطع العميقة تساعد على تقليل السحب الخاص بك، مما يتيح لك أن تذهب بشكل أسرع. ومع ذلك، فإن الجسم البشري يسبب حوالي 70 في المائة من مجموع السحب (دراجة وعجلات حوالي 30 في المئة)، لذلك التحسينات على موقف ركوب الخاص بك سيكون العامل الأكثر أهمية. قبل أن تبدأ القصف من المال تذكر أن هذه التحسينات ستكون صغيرة جدا مقارنة مع تلك التي يمكن كسبها عن طريق فقدان الوزن، وركوب أكثر والحصول على مجرب. إذا كنت ترغب في إنفاق بعض المال في متجر الدراجة في سعركم للحصول على السرعة ثم أفضل رهان الخاص بك هو الحصول على الدراجة بشكل صحيح تركيب وتأكد من يرتدي ضئيلة، مجموعة ليكرا. 13 الملابس الأكثر تشددا هناك سببان لارتداء الملابس الضيقة تركيب الدراجات. واحد، تم تصميم المواد لفتيل بعيدا الحرارة والعرق، وحفظ لكم باردة وجافة، مما يجعلها أقل بكثير متعبة لركوب. اثنان، فضفاض الملابس فضفاض يضيف الكثير من السحب، والتي سوف تبطئ بالتأكيد لك إلى أسفل. ابحث عن الملابس ضئيلة المناسب والقيام بعيدا مع أي قمم ترفرف. لا زيبس إذا كنت تريد أن تذهب بشكل أسرع. حقا خطيرة حتى تغطي أحذيتهم مع الجوارب ليكرا. هل متوسط ​​السرعة يهم حقا من الطبيعي أن نتساءل كيف متوسط ​​السرعة مقارنة مع الدراجين الآخرين. فحص المنتديات هناك الكثير من الناس يتساءلون إذا كان متوسط ​​سرعة كافية للسماح لهم للركوب مع ناد أو دخول السباق. في سؤال صعب للرد على الكثير يمكن أن تؤثر على متوسط ​​السرعة على أي ركوب. في حين أن الحفاظ على مذكرة العقلية من متوسط ​​السرعة من ركوب الخيل يمكن أن تساعدك على معرفة كيف تقدم اللياقة البدنية الخاص بك هو تشكيل، خطير لتصبح عبدا لذلك. العديد من الأشياء تؤثر على متوسط ​​السرعة الخاصة بك على اتجاه الرياح ركوب والقوة، والتضاريس، سطح الطريق والرطوبة والحرارة وحجم حركة المرور. إذا أصبحت مهووسا جدا مع تغييرات طفيفة يمكنك أن تشعر بالضعف في الأيام البطيئة، على الرغم من أن سرعة أبطأ قد لا تمثل جهدا أو مستويات اللياقة البدنية ولكن يكون بسبب التغيرات في الظروف. سوف مطاردة معدلات أسرع من أي وقت مضى على أساس يومي أترك لكم مربوطة خارج ومتعب. بالإضافة إلى ذلك قد يشجعك على اتخاذ المزيد من المخاطر حيث تصبح سرعة أكثر أهمية من ركوب. بخلاف وسيلة لرصد التقدم المحرز الخاص بك، متوسط ​​السرعة لا يهم كثيرا. يوصى بأن تختار طريقا آمنا ومسطحا تعرفه بشكل جيد وتركبه مرة واحدة في الشهر بهدف مشاهدة متوسط ​​ارتفاع السرعة. 8220 سريع تهديداتها يساعدك على أن تكون أكثر كفاءة 8221. نستمر في سماع هذا ولكن أين هو دليل وما 8220efficient8221 يعني حتى في هذا السياق إيف لاحظت انخفاضا مطردا في بلدي مرات على 2 تدريبات منتظمة. أنا ضرب على حد سواء من الصعب إلى حد معقول واحد يجري 10.4 ميل حلقة، والآخر على بعد 24 ميل من والجهد الخلفي. ما اكتشفته من قطاعات سترافا بلدي هو أن الجهد الإضافي على بت الثابت والتهوية 8220easier8221 بت كما أوبورتونيتيز الانتعاش يجعل هوج الاختلافات 8230 ومتوسط ​​السرعة قد ارتفع من 15mph إلى 19.5mph (إم 50 الأسبوع المقبل، 12st 9 رطل) نظرية أن الضغط على 2 أو 3 ميل في الساعة أكثر على قسم هبوطا هو أصعب من مجرد وضع في القليل من الجهد حتى تلة، بدلا من مجرد الغزل الجدة gear8230 (الاعتذار إلى أي الجدات) وعلى الرغم من هذه المكاسب التي تحققت في سرعات الإجمالية أقل من 8220fast8221 بت من الدورة، والدليل هو أن يعمل .. بدأت إيف أيضا الغزل ساقي أكثر على flats8230 مما يجعل إم لا المربعات الدواسات في كثير من الأحيان. مرة أخرى يجعل فرقا كبيرا .. إيف لم يحصل على عداد السلطة. ثاتس الشيء التالي 8230 ولكن إم هابي إلى تحقيق تقدم جيد ويشعر متأكد إم ستعمل كسر 20mph قريبا على ركوب الخيل. واط لكل كيلوغرام يعني 8217t الكثير على الشقة. الصعود هي واتكغ وعلى شقة أو النسب it8217s كل شيء عن واط المستمر. على حد سواء لديك نقطة على الرغم من. العديد من هذه النصائح تساعدك على الحصول على مكان أسرع أو مكان أفضل في السباقات ولكن don8217t تساعدك على الحصول على أفضل جسديا في إنتاج الطاقة المستدامة. لذلك، كنت تريد دراجة صدئة الثقيلة القديمة مع محامل رهيبة، إطارات كندي التي هي أقل من تضخيم، وتريد أن ارتداء باغيست الملابس يمكنك الحصول عليها. ثم دفع هارد على ذلك. بينما you8217re تفعل ذلك، وسرعة متوسط ​​من شهر إلى شهر سوف تتيح لك معرفة كيف you8217re تحسين. بالطبع إذا أردنا فقط لدفع بجد يمكننا استخدام آلة في الأماكن المغلقة. نود الذهاب الأماكن والذهاب هناك أسرع. على الأقل نصائح الموقف تفعل فعلا لك شخصيا أكثر قدرة على القيام بذلك. الاشياء والعتاد، حسنا، يجعل العتاد الخاص بك أكثر قدرة. ما هو البحث سمعت جميع الأبحاث I8217ve من يقول أساسا رفع الأوزان يساعدك على رفع الأوزان أكبر (عدد قليل من ممثلين في وقت واحد) وركوب الدراجات، ويساعدك على ركوب الدراجات بشكل أسرع (في 100 ممثلين في الدقيقة الواحدة). في الواقع بناء نشل سريع جدا العضلات قد تضيف فقط الوزن عديمة الفائدة اضافية، وليس أن I8217d يشكو، ولكن الموالية قد. لا أذكر تدريب القوة لتطوير السلطة لزيادة السرعة مثيرة جدا للاهتمام بالنظر إلى عدد كبير من البحوث في هذا المجال تحول والعتاد الكبير ليست بديلا. أنه يعمل don8217t مع جهاز كمبيوتر تمكين غس، ولكن تركيب مغناطيس إضافي إلى العجلة الأمامية هو وسيلة فعالة جدا لزيادة متوسط ​​السرعة. الأكثر قراءة هذا الأسبوع آخر الأخبار أحدث المقالات تواصل معنا ركوب الدراجات الأقسام الأسبوعية طرق أخرى للقراءة الحصول على توشبيد الفورمولا طريقة واحدة لحساب متوسط ​​السرعة هي استخدام صيغة الرياضيات للسرعة. وتعرف صيغة السرعة أيضا بصيغة متوسط ​​السرعة أو صيغة مسافة السرعة أو صيغة المسافة الزمنية والسرعة. قبل أن نحسب السرعة التي تعمل بها سيدة أدناه، يتيح تحديد ما هي السرعة. ثم يمكننا حساب مدى سرعة سيدة أدناه قيد التشغيل أو متوسط ​​السرعة التي هي قيد التشغيل في. تعريف السرعة سرعة تعبير عن المعدل الذي يتحرك فيه الكائن النسبي في إطار مرجعي. وهذا يعني عندما تقوم بحساب متوسط ​​سرعة شيء ما، فإنك تفترض أن الكائن يتحرك بمعدل نسبة إلى مكان ثابت. على سبيل المثال، سرعة السيارة هي المعدل الذي تتحرك فيه السيارة بافتراض أن الطريق ثابت أو غير متحرك، على الرغم من أن الطريق تقنيا يتحرك مع الأرض. صيغة الفيزياء للسرعة صيغة الرياضيات للسرعة هي المسافة مقسوما على الوقت. أو ببساطة، فإن متوسط ​​السرعة أو مدى سرعة تحرك شيء ما هو المسافة التي قطعتها مقسومة على الوقت الذي يستغرقه السفر. على سبيل المثال، متوسط ​​السرعة التي كانت سيدة في الصورة كانت تعطى من قبل المسافة التي تديرها مقسوما على الوقت الذي استغرقها لتشغيل تلك المسافة. السرعة هي العددية عند حساب متوسط ​​السرعة، لاحظ أن السرعة هي العددية وليس المتجه. من خلال العددية، ونحن نعني سرعة لا يوجد اتجاه، على عكس مصطلح الفيزياء آخر يسمى السرعة التي لديها اتجاه. وبعبارة أخرى، فإن السرعة التي تتحرك بها السيارة في الشرق، على سبيل المثال، 5 أمتار في الثانية هي نفس السرعة التي تتحرك بها نفس السيارة في الغرب بمعدل 5 أمتار في الثانية. وهذا يجعل حساب متوسط ​​السرعة سهلة. آخر شيء نحن ذاهبون إلى ذكر حول حساب السرعة هي وحدة السرعة. ما هي وحدة سي للسرعة الوحدة القياسية للسرعة هي متر في الثانية أو مللي ثانية. وهذا يعني عند حساب متوسط ​​السرعة، وقياس المسافة المقطوعة بالأمتار وقياس الوقت المستغرق للسفر تلك المسافة في ثوان ثم تقسيم المسافة المقطوعة بالأمتار في الوقت الذي يستغرقه السفر تلك المسافة في ثوان وهناك يكون لديك متوسط ​​السرعة. إذا كنت في شك، ارجع إلى متوسط ​​المسافة صيغة السرعة مقسوما على الوقت.

No comments:

Post a Comment